أفضل وقت لزيارة إفران المغرب 2024-2025

أفضل وقت لزيارة إفران المغرب 2024-2025

أفضل وقت لزيارة إفران المغرب


العديد من المهتمين بالسياحة يبحثون عن  أفضل وقت لزيارة إفران 2024-2025 للثلج هو بين ديسمبر ومارس. أشياء للقيام بها هناك الكثير للقيام به في وحول إفران بخلاف التزلج والاستمتاع بالثلج. يمكنك زيارة منتزه إفران الوطني أو اكتشاف قرود المكاك البرية في غابة الأرز أو الاسترخاء في منتجع سبا.

افران إنها مدينة ثرية وواحدة من الوجهات المفضلة للمغاربة الأثرياء في فصل الشتاء ، ويرجع ذلك في جزء كبير منه إلى منتجعي التزلج اللذين تمتلكهما: ميشيفن وجبل هيبري. أيضا في إفران هي أهم (وأغلى) جامعة خاصة في البلاد ، جامعة الأخوين.


أفضل أوقات زيارة إفران المغرب 2024-2025

تعرف المدينة تهاطل الثلوج خلال فصل الشتاء ومناخ معتدل خلال فصل الصيف. من بين الحيوانات الموجودة في المناطق المجاورة للمدينة المكاك البربري المهدد بالانقراض. من بين أنواع الأشجار التي تنمو طبيعيا في المنطقة هناك الأرز الأطلسي والبلوط الأخضر.

1-شهر يناير في إفران

يناير هو في فصل الشتاء في إفران وعادة ما يكون أبرد شهر في السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حول البرد 9 C درجة مئوية (49 F فهرنهايت) ، بينما في الليل -3 C درجة مئوية (26 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط ، يكون شهر يناير هو أكثر شهور السنة جفافا في إفران مع هطول حوالي 70 ملم من الأمطار مما يجعله وقتا جافا بشكل معقول للزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 6 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

2--شهر فبراير في إفران

فبراير هو في فصل الشتاء في إفران وعادة ما يكون 2 أبرد شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 11 C درجة مئوية (52 F فهرنهايت) ، بينما في الليل -1 C درجة مئوية (30 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط فبراير هو الشهر 2 الأكثر جفافا من السنة في إفران مع حوالي 69 ملم من الأمطار مما يجعلها وقتا جافا بشكل معقول للزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 6 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

3-شهر مارس في إفران

مارس هو في الربيع في إفران وعادة ما يكون 3 أبرد شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 14 C درجة مئوية (57 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 1 C درجة مئوية (33 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط مارس هو الشهر جفافا 3 من السنة في إفران مع حوالي 61 ملم من الأمطار مما يجعل من وقت جاف معقول لزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 6 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

4-شهر ابريل في إفران

أبريل هو في الربيع في إفران وعادة ما يكون 4 أبرد شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 16 C درجة مئوية (61 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 3 C درجة مئوية (37 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط أبريل هو 4 الأكثر جفافا شهر السنة في إفران مع حوالي 62 ملم من الأمطار مما يجعل من وقت جاف معقول لزيارة. ينتشر هطول الأمطار هذا عادة على مدار 7 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

5-شهر ماي في إفران

مايو هو في الربيع في إفران وعادة ما يكون أبرد 5 أشهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 21 C درجة مئوية (70 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 7 C درجة مئوية (44 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط مايو هو الشهر جفافا 5 من السنة في إفران مع حوالي 44 ملم من الأمطار مما يجعل من وقت جاف معقول لزيارة. ينتشر هطول الأمطار هذا عادة على مدار 7 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

6-شهر يونيو في إفران

أوني في الصيف في إفران وهو عادة أبرد 6 أشهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 26 C درجة مئوية مريحة (79 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 11 C درجة مئوية (51 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط يونيو هو الشهر 6 الأكثر جفافا من السنة في إفران مع حوالي 22 ملم من الأمطار مما يجعلها وقتا جافا للزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 4 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

7-شهر يوليوز في إفران

يوليو هو في الصيف في إفران وعادة ما يكون 6 أحر شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 31 C درجة مئوية مريحة (89 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 15 C درجة مئوية (59 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط ، شهر يوليو هو 6 أشهر من السنة في إفران مع حوالي 13 ملم من الأمطار مما يجعله وقتا جافا للزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 4 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.

8-شهر اكتر وشتنبر في افران

أغسطس هو في الصيف في إفران وعادة ما يكون 5 أحر شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 31 C درجة مئوية مريحة (87 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 15 C درجة مئوية (58 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

سبتمبر هو في الخريف / الخريف في إفران وعادة ما يكون 4 أحر شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 26 C درجة مئوية مريحة (78 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 11 C درجة مئوية (52 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

9-شهر امتوبر و نونبر و دجنبر في افران

أكتوبر هو في الخريف / الخريف في إفران وعادة ما يكون 3 أحر شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 19 C درجة مئوية (67 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 6 C درجة مئوية (43 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

نوفمبر هو في الخريف / الخريف في إفران وعادة ما يكون 2 أحر شهر من السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حوالي 13 C درجة مئوية (56 F فهرنهايت) ، بينما في الليل 2 C درجة مئوية (35 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

ديسمبر هو في فصل الشتاء في إفران وعادة ما يكون أحر شهر في السنة. متوسط درجات الحرارة القصوى خلال النهار حول البرد 10 C درجة مئوية (49 F فهرنهايت) ، بينما في الليل -2 C درجة مئوية (28 F فهرنهايت) أمر طبيعي.

في المتوسط ، يكون شهر ديسمبر هو أكثر شهور السنة رطوبة في إفران مع هطول حوالي 81 ملم من الأمطار مما يجعله وقتا رطبا قليلا للزيارة. ينتشر هذا هطول الأمطار عادة على مدى 5 أيام ، على الرغم من أن هذا قد يختلف بشكل كبير.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-